منتدى عالم الأحياء

أهلا وسهلا بالزوار الكرام اتمنى لكم المتعة والفائدة
منتدى عالم الأحياء

منتدى علمي يهتم بعلم الأحياء ويخدم طلبة العلم

مدونة ثانوية ابوعريش الثانية
موقع ثانوية ابوعريش الثانية

المواضيع الأخيرة

» ملف تفعيل لربط الموقع بمواقع أخرى
السبت نوفمبر 11, 2017 7:53 am من طرف abubasem

» مكتبة نون الإلكترونية
السبت سبتمبر 30, 2017 4:52 pm من طرف abubasem

» الكتب التعليمية من العبيكان للتعليم
السبت سبتمبر 30, 2017 4:50 pm من طرف abubasem

»  اثر استخدام خرايط المفاهيم على المستوى التحصيلي للطلاب للقراءاه
السبت سبتمبر 30, 2017 4:41 pm من طرف abubasem

» Building-Operational-Excellence-in-the-Process-Industry
الأحد يوليو 31, 2016 7:21 pm من طرف مركز التدريب

» Fundamentals-of-Chemical-Engineering-Process-Plant-Start-up-and-Commisioning
الخميس يوليو 28, 2016 7:55 pm من طرف مركز التدريب

» مؤسسة أطياف المجتمع لتنظيم الفعاليات
الأربعاء يوليو 27, 2016 9:57 pm من طرف مركز التدريب

» Supply-Chain:-Concept,-Solution-&-Application
الأربعاء يوليو 27, 2016 8:15 pm من طرف مركز التدريب

» Planning-and-Managing-PR-Campaigns-MBA
الثلاثاء يوليو 19, 2016 5:49 pm من طرف مركز التدريب

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

التقويم الهجري

اثبات الملكية


سيرجيو فارياس «» تفضــل - آبيك بكلمة رآس

شاطر
avatar
جون سينا9
مشرف قسم
مشرف قسم

عدد المساهمات : 15
نقاط : 2827
تاريخ التسجيل : 20/03/2010

سيرجيو فارياس «» تفضــل - آبيك بكلمة رآس

مُساهمة من طرف جون سينا9 في الأحد مارس 21, 2010 12:05 am

Mr. Sergio Farias سيرجيو فارياس «» تفضــل - آبيك بكلمة رآس






(•'.'•)



(•'.'•)



(•'.'•)



(•'.'•)



« نعم » « انت مدرب كبير ونعلم انك تحتل المرتبة الرابعة عشر عالمياَ في قائمة الأفضل بين مدربي كرة القدم في العالم، وانك المدرب البرازيلي الوحيد في القائمة , وانت حامل اللقب الأخير للبطولة الاسيوية

« فارياس ياكبير » « لاكبييير في حضرت الاهلي »





« النادي الذي ولد لكي يكون بطلاً « شاء من شاء واب من ابى » « و تاريخ مشرف
مكتوب بالذهب ومرصع بالجواهر الكريمة »






« من هنااااا »« كانت البداية « ومن هناااا فاح عبق التاريخ والمجد , عبق تاريخ يفوح شذى « و وجه بالجمال مشرق وشموخ هامات جبال تتعالى نحو السماء


▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀


« ومن هناااا »« مرت اكبر اساطير العالم في التدريب تيلي سانتانا وديدي »


تيلي سانتانا المدرب البرازيلي الأسطورة هذا المدرب العجيب والغريب الذي قاد منتخب البرازيل في مونديال 82 في اسبانيا

ثم جلبه الأهلي لكي يحقق له البطولات , ويلقي الدروس والمحاضرات على الفرق , ثم عاد لكي يدرب منتخب البرازيل في مونديال 86 في المكسيك

« « « ما أعظمك يا الأهلي » » »


مدرب منتخب البرازيل في كأس العالم يأتي لكي يدرب النادي الأهلي

ثم يعود لكي يدرب منتخب البرازيل مرة أخرى في كأس العالم هذا الأهلي وهذا تيلي سانتانا وليس مدرب منتهي الصلاحية يذكر في سيرته أنه درب منتخب بلده قبل 20 سنة

ولكنه مدرب يخرج من منتخب البرازيل ليعود إليه من بوابة الأهلي مدرب يفصل بينه وبين الأهلي كأسي عالم

ومع من؟؟!!

مع أفضل منتخب في تاريخ كرة القدم ... البرازيل





من هناااا مر .. المدرب العالمي ديدي بطل كأس العالم مع منتخب البرازيل
لكرة القدم وأيضاً الداهية البرازيلي المدرب تيلي سانتانا الذي درب المنتخب البرازيلي في كأس العالم ١٩٨٢ ثم أتى لتدريب الأهلي وتحقيق البطولات
معه ثم عاد مجدداً لتدريب المنتخب البرازيلي في مونديال كأس العالم 1986


فالدير بيريرا المشهور بـ ديدي اشهر مدرب اشتهر الاهلي في عصرة ببطل
الكوؤس ,,,, قلعة الكؤوس التي طالما اسقطت رؤوس واسعدت نفوس


المدرب الداهيه والذي قهر الأندية السعودية بدهائه و فكره التكيتكي ديدي هو لاعب وسط منتخب البرازيل الذي شارك في ثلاث نهائيات كأس عالم

1954 - 1958 - 1962 واستطاع مع زملائه أن يحقق منها اثنتان

هذا الداهية الذي جلبه الأهلي لكي يسحق الفرق على النهائيات بالثلاثة والأربعة

هذا الأسطورة يأتي لكي يرسم الفرحة على شفاه الأهلاويين يأتي لـ يدرب فريق الأهلي ويكون كابوس للأندية السعودية جميعها



▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀


فارياااااس نيبوشا وماأدراك مانيبوشا مدرب غير غير مشهور اعاد صياغة الفريق الاهلاوي وقدم وجوهـ شابه وصنع فريق واحدث الفَرْقْ وحقق احلى واغلى واروع بطولتين ومن امام جار الهناء


▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀

في الجولتين الأولى والثانية من السباق الأسيوي مر الشعب الأهلاوي ومعهم مريت بلحظات وعشنا مواقف صعبة خاب فيها آملنا وخابت آمالنا واحلامنا والأماني
وكان عنوانها ( ضياع احلامنا من موت امالنا ) ,, واغتيال آمال ومصادرة آحلام

أإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإهـ ياهلينأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإ اضـأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإعــت ..!

فــ ــ هل تستحق منهم احلامنا وامالنا ان تنتهي بداخلنا ويكون مصيرها الفناء

لالالا مازل للأمل بقية .. ومتسع من الوقت كي يعالج الاهلي جراحهـ والآم الخسارتين ومازااااااال هناك احلام مؤجلهـ

▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀


سنوات لم نرى الاهلي بهذا العطاء والروعة والديناميكية والحماس والقتالية الحظ والتحكيم وقناعات فارياس والدفاع

,,, لو كان الحظ رجل لــ أشعل فيه جمهور خط النار النار ,,,


▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀


تكفى ياأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإ حظ سير علينا



سير علينا يا حظ ... سير علينا
مشتاقين لعيونك..تعال سير علينا..

سير و شوف الي جرا.. في غيبتك حالنا برا..
النوم من عينا سرا.. و احنا اننتظر منك الوصال ..

سير علينا يا حظ .. سير علينا يا حظ .. سير علينا..


▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀

نعلم يافارياس علم اليقين ان خط الدفاع مشكلة اهلينا الأزليهـ وقبل مجئك كان يعاني وفيهـ خلل كبير ,, ولكن بعد مجئك ومعك اصبح خط الدفاع خنبقهـ
في الجولتين الأولى من السباق الأسيوي


▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀

المدرب كبير بس .. هل الادارة تقف مكتوفة الأيدي امامه وهي ترى تخبطاتهـ , حتى فى اكبر النوادي العالميه يتحاورون مع المدرب ويناقشونهـ , وعلى الإدارة المشرفة فتح حوار و مناقشة فارياس

الخط الأخير في كل فريق يطلق عليهـ [ خط دفاع ] وفي اهلينا [ خط إنفتاح وعبور ] دفاعات الاهلي وضعها مزري وفي حالة يرثى ,, بصريح العبارة .. دفاع خنبقهـ ,, [ عمق دفاعي ] مفتوح على مصرعيهـ


الدفاعات الخلفية هي من اهدر واضاع من بين ايدينا 6 نقاط امام الاستقلال والغرافة في الجولتين الأولى والثانية

كان بــ الإمكان بعد توفيق الله طبعاً ان لاتضيع لو وجد خط دفاع يجيد التمركز والتغطية

سيف غزال نكبة دفاعيهـ تجلت في الأسيويهـ , اعتقد ان الوقت حان للإستعانهـ بــ محمود معاذ و جفين البيشي

مارااااح نخسر اكثر من اللي خسرناه مع غزال ,, فارياس تطمن طمن قلبك وريح رأسك لن يكون الوضع اردى مما هو عليهـ الآن

واما حجة وذريعة فارياس في قصر قامة محمود معاذ اسوأ المدافعين او المدافعين اللي يجيبون العيد هم طويلين القامة وبالله ماذا جنينا من طووول غزال مااقوووول بس غير الله يصلح الحال

البطء في الأداء , التمركز غير السليم , الإتكالية , ضعف التغطية في الكرات العرضية , العرضيات الخاطتة ,, اضف الى ذلك المحاور لاتجيد المساندة

الخطوط الدفاعية واخطاءها وفلسفة تفاريس وقناعاتهـ الخاطئهـ وتغييرات أغرب من الغرابة ومغامرات ماااال آمها داعي

▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀

هل يحدث في عرف المدربين ,, أن يكافئ مدرب لاعب يصنع هدف بطريقة احترافية يقابلها الاعب الآخر بتسجيل هدف على طريقة الكبار

نعم نعم نعم ,, حدث في مباراة الغرابة مالك صنع وجيزاوي سجل وماعطاهم فرصة ان يكملوا ابداعهم والا حتى يكملون فرحتهم

تغييير مالك خطأ كبيييير حلآآآآآآآوهـ هو ( دققوا في الساعة ) ولاحظوا التغييير نفس الدقيقة في كل مباراة ,, لاااا وأكمل فارياس الناقص واتبعهـ بإخراج الجيزاوي فيه مدرب يخرج مصادر القوة والخطر في فريقهـ ومن وقت مبكر

▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀

إصرار فاياس العجيب والغريب على قتل موهية الموسيقار الصغير والإبقاء عليهـ في مركز الظهير , اعيدوا لنا المقاتل ابراهيم هزازي والإستفادة من مسعد في صناعة اللعب , مع غياب هزازي افتقدنا الظهير الحقيقي

الفترة الي ركن فيها هزازي في دكة الاحتياط « إعتبروها فترة عقوبة » بس الى متى « تكفي كفااااااايهـ » بسسس خلااااص

▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀

يجب ان يكون عنوان المرحلة القادمة ( نكون او لانكون ) و ( لامجال للتفريط )

وعلى الإدارة المشرفة بقيادة امير الشباب الاهلاوي بدء مرحلة جديدة وطوي صفحة ماحدث ( مع الإستفادة من الدروس والعبر ) والبدء في المحاسبة الشديدة والعقوبة والخصم اذا تطلب الأمر ذلك

بدون تدخلات الوضع سيبقى كما هو عليهـ وممكن ادهى واردى وامر

▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀▀

فارياااااس ,, طيب الذكر نيبوشا اعاد لنا صياغة فريق وقدم وجوهـ وصنع الفرق ونحن نريد منك اعادة صياغة خط الدفاع الاهلاوي وتقديم وجوهـ واحداث فرق صعععبهـ عليك هذه

اصنع لنا خط دفاع قوي وبعدها الحسابه مالها شغل الاتعد البطولات , آبشرك بالبطولات وبشررر بعصر الهيمنة الاهلاوية على البطولات
avatar
abubasem
Admin

عدد المساهمات : 205
نقاط : 3121
تاريخ التسجيل : 18/03/2010
العمر : 42

رد: سيرجيو فارياس «» تفضــل - آبيك بكلمة رآس

مُساهمة من طرف abubasem في الأحد مارس 21, 2010 8:52 pm

شكرا لك يا اخي على الموضوع الجميل


وصبرا يا آل الأهلي موعدكم قريبا مع النصر

تحياتي لك
avatar
جون سينا9
مشرف قسم
مشرف قسم

عدد المساهمات : 15
نقاط : 2827
تاريخ التسجيل : 20/03/2010

رد: سيرجيو فارياس «» تفضــل - آبيك بكلمة رآس

مُساهمة من طرف جون سينا9 في الإثنين مارس 22, 2010 1:03 am

abubasem كتب:شكرا لك يا اخي على الموضوع الجميل


وصبرا يا آل الأهلي موعدكم قريبا مع النصر

تحياتي لك
هههههههههههه تعبنا من الصبر ملينا ردد No
avatar
آل ســـالم...07
مشرف قسم
مشرف قسم

عدد المساهمات : 57
نقاط : 2878
تاريخ التسجيل : 22/03/2010

لا حوووووووووووووووووووول......

مُساهمة من طرف آل ســـالم...07 في الإثنين مارس 22, 2010 7:31 pm

مشكوووووووووور ياخ (جون)على الموضوع الجميل

واقووووول نصيحه لكل اهلاوي يغير فريق لو يبغى يتهنا بشبابو
والاهلي ماوراه الا المرض

والله جماهير الاهلي مأجوره على الصبر والله يعينهم على فريقهم
وعلى قول المثل(كام ماصبرتن مأجوره)

تشـــــــــــاو
avatar
جون سينا9
مشرف قسم
مشرف قسم

عدد المساهمات : 15
نقاط : 2827
تاريخ التسجيل : 20/03/2010

رد: سيرجيو فارياس «» تفضــل - آبيك بكلمة رآس

مُساهمة من طرف جون سينا9 في الإثنين مارس 22, 2010 8:39 pm

آل ســـالم...07 كتب:مشكوووووووووور ياخ (جون)على الموضوع الجميل

واقووووول نصيحه لكل اهلاوي يغير فريق لو يبغى يتهنا بشبابو
والاهلي ماوراه الا المرض

والله جماهير الاهلي مأجوره على الصبر والله يعينهم على فريقهم
وعلى قول المثل(كام ماصبرتن مأجوره)

تشـــــــــــاو

شكلك عصام ياولد اقول الدم اهلاوي كيف يتغبر
avatar
__shadi__
مشرف قسم
مشرف قسم

عدد المساهمات : 351
نقاط : 3199
تاريخ التسجيل : 24/03/2010

رد: سيرجيو فارياس «» تفضــل - آبيك بكلمة رآس

مُساهمة من طرف __shadi__ في الأربعاء مارس 24, 2010 2:22 am

ا
اقوووول الله يعين كل اهلاوي والله


الي يبغى ضغط وسكر يشجع الاهلي هع Laughing

????
زائر

رد: سيرجيو فارياس «» تفضــل - آبيك بكلمة رآس

مُساهمة من طرف ???? في الإثنين مارس 29, 2010 9:59 pm

الف الف شكر



على الموضوع الرايع والجميل
avatar
ogdee
مشرف قسم
مشرف قسم

عدد المساهمات : 249
نقاط : 3063
تاريخ التسجيل : 26/03/2010

رد: سيرجيو فارياس «» تفضــل - آبيك بكلمة رآس

مُساهمة من طرف ogdee في الثلاثاء مارس 30, 2010 3:59 am

تشكرات على الخبريه

دمت بهذا الرقي والتقدم

Cool


_________________
ليس المهم أن تكتب آلاف المشاركات

بل المهم أن تكتب مشاركة تفيد الآلاف.

????
زائر

رد: سيرجيو فارياس «» تفضــل - آبيك بكلمة رآس

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء مارس 30, 2010 5:10 am

الف الف سكر ررررررررر

علي مصلوم
مشرف قسم
مشرف قسم

عدد المساهمات : 142
نقاط : 3000
تاريخ التسجيل : 22/03/2010
العمر : 26

رد: سيرجيو فارياس «» تفضــل - آبيك بكلمة رآس

مُساهمة من طرف علي مصلوم في الأربعاء أبريل 07, 2010 8:55 pm

يسلمو على الطرح الرائع

????
زائر

رد: سيرجيو فارياس «» تفضــل - آبيك بكلمة رآس

مُساهمة من طرف ???? في الجمعة أبريل 09, 2010 11:28 am

مرسيه مرسيه

    الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 25, 2017 12:26 am